رئيس مولودية الجزائر: التعادل مع الزمالك فى القاهرة مكسب

رئيس مولودية الجزائر: التعادل مع الزمالك فى القاهرة مكسب
رئيس مولودية الجزائر: التعادل مع الزمالك فى القاهرة مكسب

كشف عبد الناصر ألماس، رئيس نادي مولودية الجزائر، أن فريقه سيصل القاهرة اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع ألماس، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، أن الزمالك يبقى فريقا قويا رغم خسارته في نهائي أفريقيا النسخة الماضية، موضحا أن الحصول على نقطة من القاهرة قد تكون نتيجة جيدة.

وتصل بعثة بطل الجزائر إلى القاهرة في الثامنة والربع مساء اليوم، ثم تخضع لكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا وتتجه لمقر الإقامة في أحد فنادق القاهرة الكبرى بجوار استاد الكلية الحربية.

وعاش فريق مولودية الجزائر أجواء صعبة في الأيام الماضية، بسبب تراجع النتائج، مما ترتب عليه إجراء تعديل في الجهاز الفني للفريق الكروي، قبل أيام قليلة من ملاقاة الزمالك بدور المجموعات الأفريقي.

ويخوض الفريق الجزائري مرانه الأساسي والوحيد في القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس، باستاد القاهرة، وهو نفس توقيت إقامة المباراة، وذلك وفقا للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التى تقضى بخوض الفريق الضيف مرانه الرئيسي على ملعب اللقاء قبل إقامته بـ 24 ساعة.

وبعد خوض مولودية الجزائر مباراة الزمالك مساء الجمعة، يتجه الفريق إلى فندق الإقامة للمبيت هناك، استعدادا لمغادرة القاهرة، ظهر يوم السبت المقبل، في رحلة العودة إلى الجزائر، وذلك وفقا للبرنامج الذى تم إرساله لمسئولي الزمالك لتجهيز كافة إجراءات استقبال البعثة الجزائرية.

ويعكف الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتشيكو على دراسة فريق مولودية الجزائر عبر مقاطع الفيديو التي حصل عليها من الجهاز الإداري لتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس.

ويستعيد الزمالك جهود بعض لاعبيه في مباراة مولودية الجزائر والذين غابوا عن آخر مباراة رسمية للفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري، فيما يغيب عن مواجهة المولودية سيف الجزيري الوافد الجديد بسبب عدم قيده أفريقيا لمشاركته مع ناديه السابق المقاولون العرب في الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، فيما يستمر محمد أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك أمام المولودية عقب الأنباء التي ترددت عن وجود اتجاه لإراحته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.