أخبار عاجلة
اميتاب باتشان يبدأ تصوير Aankhen 2 في مايو المقبل -
تقديم موعد طرح فيلم جيمس بوند المرتقب -
ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز -

بعد رفض مقترح خالد رفعت.. مجلس الزمالك ينجح في إنهاء أزمة ملابس فريق الكرة.. اعرف التفاصيل

بعد رفض مقترح خالد رفعت.. مجلس الزمالك ينجح في إنهاء أزمة ملابس فريق الكرة.. اعرف التفاصيل
بعد رفض مقترح خالد رفعت.. مجلس الزمالك ينجح في إنهاء أزمة ملابس فريق الكرة.. اعرف التفاصيل
نجح مجلس إدارة الزمالك ممثل في اللجنتين الثلاثية والتنفيذية في إنهاء مشكلة ملابس فريق الكرة الأول في مباريات البطولة الأفريقية بدءا من لقاء مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل.اضافة اعلان

وأكدت مصادر مسؤولة بالنادي أن الشركة العالمية الجديدة التي تم الاتفاق معها وسيتم توقيع العقود رسميا خلال أيام وافقت على إرسال ملابس فريق الكرة الأول في مشوار البطولة الأفريقية مجانا.

وكشفت المصادر أن الاتفاق الجديد مع الشركة العالمية سيكون بمنزلة المفاجأة للجميع بسبب هذا الكم الكبير من المميزات التي سيحصل عليها الزمالك من هذا الاتفاق ولن يكون الموضوع قاصر على فريق الكرة الأول فقط بل فرق اليد والطائرة والسلة وفريق الناشئين.

وأوضحت المصادر أن الاتفاق الذي كان يرغب خالد رفعت مدير التسويق بالنادي في إتمامه مع احدى الشركات العربية تم رفضه وذلك بسبب رفض النادي دفع 200 ألف جنية لحل المشكلة بشكل مؤقت.

وأوضحت المصادر أن هناك أزمة عنيفة بين المجلس وخالد رفعت بسبب هذا الموضوع بالإضافة إلى كل ما يتردد داخل أروقة النادي بأن رفعت رفض تخصيص 25 ألف جنيه راتب شهري له وطلب الحصول على 80 ألف جنيه شهريا بالإضافة إلى طلبه الحصول على قيمة 3 شهور مكافأة عن الفترة الماضية بسبب مساهمته في الصفقات الجديدة واللاعبين الذين تمت إعارتهم.

وشددت المصادر على أنه رغم قيام رفعت بالتأكيد للمقربين له بأنه لم يشترط الحصول على هذه المبالغ ألا أن أزمة الملابس الخاصة بفريق الكرة كانت بمنزلة بداية الخلافات الشديدة مع إدارة النادي خاصة وأن المجلس كلف رفعت منذ فترة طويلة حسم موضوع الملابس ولم يحدث مما جعل فريق الكرة يدخل في مشكلة قبل أول مباراة في البطولة الأفريقية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر مقربة جدا من خالد رفعت بأنه غاضب للغاية مما يحدث تجاهه خلال هذه الفترة خاصة وأنه قام بالتنسيق مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالنادي بإنهاء أزمة الملابس الخاصة بفريق الكرة الأول في البطولة الأفريقية وحصل على موافقة من إدارة النادي ثم عادت الإدارة وقامت بإلغاء هذه الموافقة مما جعله في موقف محرج للغاية تسبب في تفكيره جديا تقديم الاستقالة من منصبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعادل كيما والاعلاميين في مباراة مثيرة
التالى الأهلي يجري مسحة طبية اليوم قبل السفر إلى تنزانيا