أول رد من أبو تريكة على قرار الفيفا بإيقاف الشحات وكهربا

أول رد من أبو تريكة على قرار الفيفا بإيقاف الشحات وكهربا
أول رد من أبو تريكة على قرار الفيفا بإيقاف الشحات وكهربا

الأهلي فى المونديال | اعتذر النجم محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن تسببه في إيقاف حسين الشحات ومحمود كهربا ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد قرار فيفا بحرمانهما من المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي بمونديال الأندية.اضافة اعلان

الأهلي فى المونديال | وكتب أبو تريكة، في تغريدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجها حديثه للشحات وكهربا: "أنا آسف جدا، والبركة في باقي الرجالة بتاعتنا يقدروا يفرحونا جميعا".

الأهلي فى المونديال | وكان الشحات وكهربا توجها بشكل عفوي لمصافحة محمد أبو تريكة في المدرجات بعد نهاية مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية، التي انتهت بخسارة الأحمر بهدفين دون رد أمس الإثنين.

Image1_22021921541456060433.jpg

وتلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي والمحدد لها بعد غدٍ الخميس وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالاجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق، مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر غدٍ الأربعاء بتوقيت القاهرة الثانية ظهرًا بتوقيت الدوحة، عبر الفيديو كونفرانس، للحديث عن مباراة بالميراس البرازيلي والرد على استفسارات الإعلام بشأن المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي مساء بعد غدٍ الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويخوض الفريق مرانه غدًا الأربعاء استعدادًا للمباراة، بعد أن منح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء.

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة عبد الوهاب إسماعيل.. شباب المقاولون يهزم الإسماعيلي بهدف
التالى الشوط الأول.. مانشستر يونايتد يتعادل سلبيا مع وست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي