أخبار عاجلة

بمشاركة عبد الوهاب إسماعيل.. شباب المقاولون يهزم الإسماعيلي بهدف

بمشاركة عبد الوهاب إسماعيل.. شباب المقاولون يهزم الإسماعيلي بهدف
بمشاركة عبد الوهاب إسماعيل.. شباب المقاولون يهزم الإسماعيلي بهدف

حقق فريق الشباب لكرة القدم بنادي المقاولون فوزا غاليا على أولاد العم الإسماعيلي بهدف دون رد في التصفية النهائية لدوري الجمهورية للشباب.اضافة اعلان

أحرز مصطفى الشاذلي مواليد 2002، هدف المقاولون واللقاء قبل إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة بدقائق وحضر اللقاء محمد رضوان رئيس القطاع والذي قام بتهنئة الجهاز واللاعبين.

يقود جهاز فني فريق المقاولون محمود العارف مدير فني وحمادة يوسف مدرب عام وأيمن هريدي مدرب حراس مرمى وعلاء سعد إداري وسعد شعبان طبيب الفريق وكريم مجدي أحمال وعبد الفتاح حسن عامل الفريق تحت قيادة محمد رضوان رئيس القطاع وعبد الفتاح صالح المدير الإداري للقطاع والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة.

Image1_220219202653961947529.jpg

وشارك في اللقاء اللاعب عبدالوهاب إسماعيل لاعب الفريق الأول بالنادي والعائد من فترة إعارة بنادي أسوان من أجل تجهيز اللاعب لمباريات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة أجرى قرعة التصفيات النهائية لدوري الجمهورية للشباب والناشئين، في حضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وصلاح علي مقرر لجنة القطاعات الرئيسية بالجبلاية ومندوبي الفرق المشاركة وعلى رأسهم الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وإنبي ووادي دجلة مؤخرا.

نظام التصفية 
وأعلن اتحاد الكرة، إقامة التصفية النهائية لدوري الجمهورية لأوائل المجموعات في بطولتي مواليد 2003 و2006 بنظام الدورين، فيما تقام التصفية النهائية لبطولات مواليد 99 و2001، بالإضافة للفرق غير الصاعدة من البطولات الأربعة بنظام الدور الواحد فقط.

الفرق المتأهلة في دوري الجمهورية 99

كان الأهلي تأهل للمرحلة النهائية برفقة فريقي إنبي والإنتاج الحربي عن المجموعة الأولى لدوري الجمهورية للشباب مواليد 1999.

كما تأهلت أندية الزمالك والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثانية، وأندية سموحة والمقاولون العرب وبيراميدز عن المجموعة الثالثة وتتحدد جميع الفرق في البطولات الأخرى 2001 و2003 و2006 خلال الفترة المقبلة مع انتهاء الجولات الأخيرة.

وتنظم إدارة القطاعات الرئيسية باتحاد الكرة، بطولات دوري الجمهورية للناشئين مواليد 1999 و2001 و2003 و2006 موسم - بنظام المجموعات نظرا لضيق الوقت. 

وقرر اتحاد الكرة استمرار عقوبة الإنذارات مع المرحلة النهائية بنفس الشروط السابقة ورفض طلبات عدد من الأندية بعدم احتسابها في المواجهات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة أحمد فتحي لقائمة بيراميدز استعدادا للجونة واستمرار غياب السعيد وجابر
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"