أخبار عاجلة

مفاجأة.. باتشيكو يطلب الاستغناء عن المثلوثى فى نهاية الموسم

مفاجأة.. باتشيكو يطلب الاستغناء عن المثلوثى فى نهاية الموسم
مفاجأة.. باتشيكو يطلب الاستغناء عن المثلوثى فى نهاية الموسم

فى مفاجأة كبرى، طالب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من إدارة الكرة البحث عن عرض للتونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق، لرحيله في نهاية الموسم الجارى، أو خروجه على سبيل الإعارة لحين استعادة مستواه، ويتمكن الزمالك من الاعتماد عليه.

 

وكشف مصدر مقرب من باتشيكو، إنه أكد للجنة الكرة إنه غير مقتنع بإمكانيات ومستوى حمزة المثلوثى، ويحتاج لفترة من الوقت حتى يستعيد مستواه، لذلك لا يتم الاعتماد عليه بصفة أساسية، مع كثرة اصاباته التي تمنعه من المشاركة كبديل في بعض الأحيان التي يحتاجه الجهاز الفني.

 

ويرغب الخواجة البرتغالى في التعاقد مع لاعب يستطيع الاعتماد عليه بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن، خاصة مع عدم تمكن حازم إمام من المشاركة بصفة مستمرة الأمر الذى يعرضه للاجهاد في كثير من الأحيان.

 

تعاقد الزمالك مع حمزة المثلثوى فى الانتقالات الصيفية الماضية، قبل بداية الموسم الحالى، ولم يقدم اللاعب المستوى المطلوب، الأمر الذى دفع باتشيكو لعدم الاعتماد عليه بصفة أساسية، ومن ثم طلب رحيله.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بصحبة كل من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أفشة يبحث عن أول أهدافه الإفريقية أمام فيتا كلوب.. غدا
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة