مفاجآت في تشكيل ريـال مدريد لمواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

مفاجآت في تشكيل ريـال مدريد لمواجهة خيتافي بالدوري الإسباني
مفاجآت في تشكيل ريـال مدريد لمواجهة خيتافي بالدوري الإسباني
اختار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيلة فريقه لمواجهة خيتافي، بعد قليل، على ملعب ألفريدو دي سيتفانو، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بالليجا.اضافة اعلان

وقرر زيدان البدء بالفرنسي فيرلاند ميندي على الجهة اليمنى، في ظل غياب داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا، بالإضافة إلى اللجوء لناتشو في قلب الدفاع، لتعويض غياب سيرجيو راموس وإيدر ميليتاو.

كما يشهد التشكيل تواجد البرازيلي فينيسيوس جونيرو من البداية، في ظل إصابة البلجيكي إيدين هازارد.

وجاء تشكيل الفريقين، كما يلي:

ريال مدريد: كورتوا - مارسيلو - فاران - ناتشو - ميندي - كاسيميرو - مودريتش - مارفين - أسينسيو - فينيسيوس - كريم بنزيما.

خيتافي: سوريا - أوليفير - كاباكو - شاكلا - سواريز - كوكوريلا - أرامباري - ماكسيموفيتش - سولير - رودريجيز - خوان هرنانديز.

وتمكن الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد من قيادة فريقه للانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة هويسكا، في إطار آخر مباريات الريال في منافسات الجولة 22 من الليجا.

وسجل فاران هدفي ريال مدريد في المباراة في الدقائق 55 و84، بينما سجل خافي جالان هدف هويسكا الوحيد في الدقيقة 48.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد هويسكا عند 16 نقطة في المركز الأخير.

وخضع سيرجيو راموس، لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسباني، إلى عملية جراحية اليوم السبت، بعد المعاناة من مشاكل في الركبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.