أخبار عاجلة

نجوم الغد | شباب الزمالك يسحق سيراميكا 4-0 في دوري الجمهورية

نجوم الغد | شباب الزمالك يسحق سيراميكا 4-0 في دوري الجمهورية
نجوم الغد | شباب الزمالك يسحق سيراميكا 4-0 في دوري الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ١٩٩٩ على نظيره سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة من المرحلة الثانية ببطولة دوري الجمهورية للشباب.اضافة اعلان

أحرز أهداف الزمالك في لقاء اليوم أحمد ذكي “هدفين”، وسيد عبدالله وحسام عبدالمجيد.

ويتكون الجهاز الفني للزمالك من محمد مصطفى ممس مديرا فنيا، ويعاونه كل من أحمد محسن ومحمد مصطفي، وعلي يحيى مدربا للحراس، وحمدي يوسف إداريا، ومحمد حسين أخصائي العلاج الطبيعي .

Image1_22021920221134271131.jpg
وشهدت المباراة حضور الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو ومدجت عبدالهادي المدرب العام، للوقوف على مستوى لاعبي قطاع الناشئين، لاختيار أفضل العناصر وتصعيدهم للفريق الأول.

Image1_22021920312803297313.jpg
وكان اتحاد الكرة أجرى قرعة التصفيات النهائية لدوري الجمهورية للشباب والناشئين، في حضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وصلاح علي مقرر لجنة القطاعات الرئيسية بالجبلاية ومندوبي الفرق المشاركة وعلى رأسهم الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وإنبي ووادي دجلة مؤخرا.

نظام التصفية 
وأعلن اتحاد الكرة، إقامة التصفية النهائية لدوري الجمهورية لأوائل المجموعات في بطولتي مواليد 2003 و2006 بنظام الدورين، فيما تقام التصفية النهائية لبطولات مواليد 99 و2001، بالإضافة للفرق غير الصاعدة من البطولات الأربعة بنظام الدور الواحد فقط.

الفرق المتأهلة في دوري الجمهورية 99

كان الأهلي تأهل للمرحلة النهائية برفقة فريقي إنبي والإنتاج الحربي عن المجموعة الأولى لدوري الجمهورية للشباب مواليد 1999.

كما تأهلت أندية الزمالك والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثانية، وأندية سموحة والمقاولون العرب وبيراميدز عن المجموعة الثالثة وتتحدد جميع الفرق في البطولات الأخرى 2001 و2003 و2006 خلال الفترة المقبلة مع انتهاء الجولات الأخيرة.

وتنظم إدارة القطاعات الرئيسية باتحاد الكرة، بطولات دوري الجمهورية للناشئين مواليد 1999 و2001 و2003 و2006 موسم - بنظام المجموعات نظرا لضيق الوقت. 

وقرر اتحاد الكرة استمرار عقوبة الإنذارات مع المرحلة النهائية بنفس الشروط السابقة ورفض طلبات عدد من الأندية بعدم احتسابها في المواجهات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة