أبو تريكة يعتذر إلى الشحات وكهربا بعد قرار "الفيفا" باستبعادهم

أبو تريكة يعتذر إلى الشحات وكهربا بعد قرار "الفيفا" باستبعادهم
أبو تريكة يعتذر إلى الشحات وكهربا بعد قرار "الفيفا" باستبعادهم

قدم محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق اعتذاره إلى الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باستبعادهما من مباراة الفريق الأحمر أمام بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع لعدم تطبيقهما الإجراءات الاحترازية بالسلام عليه عقب مباراة بايرن ميونيخ الألماني أمس الاثنين.

وكتب أبو تريكة عبر حساباته بمواقع التواصل :"انا اسف جدا والبركة فى باقي الرجالة بتاعتنا يقدروا يفرحونا جميعا".

ويستعد الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يخوض اليوم مرانه الأول بالكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبيالخميس 18/أبريل/2024 - 07:47 ص يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس مرانه الأول في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي في
التالى اليوم، زد يحل ضيفًا ثقيلا على الإسماعيلي بالدوريالخميس 18/أبريل/2024 - 08:52 ص الدوري المصري ، يحل فريق زد ضيفا ثقيلا أمام الإسماعيلى مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم. موعد مباراة الإسماعيلي وزد ومن المقرر أن يلتقي زد أمام الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية. ترتيب الفريقين