حسام البدري: سعيد بتألق محمد هاني أمام بايرن ميونخ

حسام البدري: سعيد بتألق محمد هاني أمام بايرن ميونخ
حسام البدري: سعيد بتألق محمد هاني أمام بايرن ميونخ

عبر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن سعادته بالمستوي المتميز الذي قدمه محمد هاني ظهير أيمن فريق الكرة بالنادي الأهلي، أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين، باستاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، فى الدور نصف ببطولة كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وكشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن البدري، أبدى سعادة بالغة بالفورمة الفنية والبدنية التى ظهر عليها محمد هاني، على الرغم من قوة الفريق المنافس، وهو بايرن ميونخ، بطل أوروبا وأفضل فريق فى العالم حاليا بحسب تصنيف الفيفا.

أضاف المصدر، أن البدري كان يراقب محمد هاني فى مباراتي الدحيل وبايرن ميونخ فى مونديال الأندية، كونه يمثل إحدى الركائز الاساسية فى تشكيلة المنتخب الوطني فى مركز الظهير الأيمن، خاصة أن اللاعب عائد لتوه من الإصابة، وكان بعيدا عن مستواه خلال مباريات فريقه الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أن المستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه اللاعب أمام بايرن ميونخ ترك إرتياحاً كبيرا داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الذي تنتظره مواجهتين رسميتين أمام جزر القمر وكينيا الشهر المقبل، فى ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار التى تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل.

Image1_220219195928867156189.jpg
ويستعد منتخب مصر لمواجهتي جزر القمر وكينيا خلال الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 22 إلى 30 مارس المقبلين، حيث يستضيف جزر القمر بإستاد القاهرة في مباراة الجولة الخامسة، قبل أن يتوجه بعدها مباشرة لمواجهة نظيره الكيني في العاصمة نيروبي في لقاء الجولة الأخيرة بالتصفيات.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية برصيد ثماني نقاط، يشاركه منتخب جزر القمر صدارة المجموعة ولكن منتخبنا يتفوق في فارق الأهداف.

ويحتاج منتخب مصر إلى حصد نقطة واحدة خلال مواجهتي جزر القمر وكينيا في الجولتين الختاميتين في التصفيات، لضمان التأهل رسمياً لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل 2022.

وكانت الأيام الماضية حملت العديد من الأخبار السارة للجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعدما حقق مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني بداية جيدة مع فريقه الجديد جالاتا سراي التركي وتسجيله هدفين فى أول مباراتين له مع الفريق، إلى جانب تألق العديد من اللاعبين الذي يمثلون الهكيل الأساسي فى تشكيلة الفراعنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غياب أحمد فتحي وعبد الله السعيد عن قائمة بيراميدز أمام إنبي
التالى فاروق جعفر يعدد أسباب هزيمة الزمالك أمام المحلة بالدوري