غينيا بيساو تجبر الكاميرون على التعادل السلبي في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهى الشوط الأول بين منتخب الكاميرون ونظيره غينيا بيساو بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة الأمم الأفريقية في نسختها رقم 32، والتي تقام حاليا على الملاعب المصرية وتستمر منافساتها حتى التاسع عشر من شهر يوليو المقبل.

وجاء الشوط الأول حماسيا ومثيرا من جانب الفريقين، وظهر منتخب غينيا بيساو ندا قويا للمنتخب الكاميرونى وبادله الهجمات، وبدى التفاهم والإنسجام واضحا على أداء لاعبيه، ولم يخشوا اسم وتاريخ المنتخب الكاميرونى، وهددوا مرماه بأكثر من هجمة خطرة.

وفى المقابل، بدأ المنتخب الكاميرونى المباراة بعيدا عن مستواه، وكأنه تفاجأ بقوة وحماسة لاعبى المنتخب الغينى، الذين ظهروا في أفضل حالاتهم ما تسبب في بعض الإرتباك في أداء المنتخب الكاميروني الذي استفاق لاعبوه مع مرور الوقت وعادوا للدخول في أجواء المباراة بعد الدقيقة 20 ودانت لهم السيطرة الهجومية، وبدأت غزواتهم الهجومية تتوالى باتجاه مرمى منتخب غينيا بيساو، ولكن تصدى الحارس والدفاع الغينى كانوا لها بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

فقرة ترفيهية بين لاعبي الكاميرون قبل لقاء غينيا بيساو بأمم أفريقيا (صور)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق