قائد منتخب أوغندا: تعرفنا على لاعبي من الأهلي والزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد دينيس أونيانجو، حارس مرمى منتخب أوغندا، قائد الفريق، أن منتخب بلاده سيخوض مباراة زيمبابوي غدا الأربعاء، بهدف واحد فقط وهو الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وقال الحارس الأوغندي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوغندا وزيمبابوي: "أعرف منتخب جيدا وأعرف معظم لاعبيه من خلال مباريات سابقة سواء مع أندية أو المنتخب نفسه، خاصة وأنني سبق وخضت مواجهات مع فريقي أمام الأهلي والزمالك بالإضافة إلى مواجهة منتخب مصر من قبل عدة مرات، وأعطيت معلومات للمدير الفني ديسابر عنهم، وهذا على نقيض منتخب زيمبابوي الذي لا أعرف عنه أي معلومات".

وأضاف: "منتخب زيمبابوي مجهول بالنسبة لنا ولا نعرف معلومات عنه وشاهدنا مباراته الافتتاحية أمام مصر، ومن ثم مطالبين بالتركيز خوفا من أي مفاجآت".

مدرب زيمبابوي: اللاعبون تناسوا تماما الخسارة من مصر

وتابع أونيانجو: "نحن لا نفكر بمباراة مصر بالجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بأمم أفريقيا، قبل إنهاء مباراة زيمبابوي نركز عليى مباراة الغد أولا ونأخذ اللقاء على محمل الجد وبعد هذه المواجهة يمكننا التفكير في مباراة مصر التي قد تكون حاسمة في تحديد أول وثاني تلك المجموعة".

واستطرد حارس صن داونز: "نحن نلعب بالطبع مع فريق جيد جدا و90% من لاعبينا جيدون جدا وسنلعب للفوز والمباراة ستكون صعبة مع زيمبابوي لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالمباراة".

أجيري: نحن فريق جماعي.. ومحمد صلاح يخوض مباريات المنتخب مثل ليفربول

وكان المنتخب الأوغندي تمكن من الفوز في المباراة الأولى له في إطار مباريات المجموعة الأولى من النسخة 32 في كأس أمم أفريقيا، وفاز منتخب "طيور الكركي" بهدفين دون مقابل على نظيره الكونغو الديمقراطية ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي اكتفى بالفوز على زيمبابوي بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق