أخبار عاجلة

زيزو يوضح سبب إهدار ركلة الجزاء أمام السنغال ويكشف عن رسالة “ميندي”

زيزو يوضح سبب إهدار ركلة الجزاء أمام السنغال ويكشف عن رسالة “ميندي”
زيزو يوضح سبب إهدار ركلة الجزاء أمام السنغال ويكشف عن رسالة “ميندي”

 

وضح أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سبب إهدار ركلة الجزاء امام السنغال في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي خسرها الفراعنة بركلات الترجيح وعدم التأهل إلى المونديال العالمي.

 

زيزو يوضح سبب إهدار ركلة الجزاء

 

وقال أحمد سيد زيزو خلال تصريحات تلفيزيونية عبر قناة "أم بي سي مصر":"كان شعور صعب للغاية عندما اهدرت ركلة جزاء امام السنغال، خاصة انني واحد من المتميزين في تسديد تلك الضربات، بعد المباراة كنت اسال نفسي لما سددتها بتلك الطريقة وبهذا الشكل؟".

 

وأضاف:"لو كنت سدد الكرة 10 مرات سوف اقوم بنفس طريقتي المعتاد عليها وليس بتلك الشكل، الليزر لجزء من الثانية كان سبب رئيسي لعدم التركيز على الكرة، انا في تكنيك الكرة اركز عليها، وفي هذه اللحظة الليزر كان على وجهى".

 

 

وأتم:"كنت اتمنى ان اضيع اي ركلة جزاء ولكن ألا تكون في هذا اليوم، كان لدينا امنية كبيرة وهى التأهل إلى كأس العالم، خاصة ان السنغال اهدر ركلتين جزاء ولكنها إرادة الله، في مباراة نهائي كأس الأمم كنا متساويين في المستوى الفني وركلات الجزاء الحاسمة".

 

وعن حديث ميندي قال:"بعض الحراس تقوم بتحريك الكرة من أجل التشتيت وهذا ما حدث مع ميندي حارس مرمي السنغال".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضربة موجعة لبايرن ميونخ قبل مواجهة ليفركوزن في البوندسليجا
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"