أخبار عاجلة
موعد انتظام محمد فخري في مران الأهلي الجماعي -
تفاصيل اجتماع الخطيب مع شركة الكرة بالأهلي -
ممثلة وناشطة أمريكية... وفاة ساشين ليتل فيذر -

عاجل.. زيزو يكشف موقفه من الانتقال إلى الأهلي

عاجل.. زيزو يكشف موقفه من الانتقال إلى الأهلي
عاجل.. زيزو يكشف موقفه من الانتقال إلى الأهلي

 

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه من الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

زيزو يكشف موقفه من الانتقال إلى الأهلي

وقال زيزو في تصريحات تلفيزيونية له عبر قناة "ام بي سي مصر" "أنا الآن محسوب على نادي الزمالك في الوقت الحالى، وفي حالة الانتقال إلى أي فريق في الخارج والاحتراف، لن أعود في مصر الإ بيتي نادي الزمالك".

 

وأضاف:"أي لاعب في مصر يرغب في اللعب لنادي الزمالك أو الأهلي، حتى يحصل على الشهرة والمال وحب الجماهير، جميع الأشياء موجوده في نادي الزمالك، ليس داعى الآن ان انتقل إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي".

 

 

وعن إمكانية الرحيل عن الزمالك من أجل الاحتراف قال:"حلم اي لاعب في العالم هو الاحتراف الخارجي، ولكن هناك بعض الأمور تدور داخل عقل الشخص يتم حسابها وأشياء آخرى تدور بالقلب، والاتنين بيتخانقوا مع بعض دلوقتي، أنا شخص أرغب في الحصول على البطولات العديدة وأرقام قياسية".

 

وواصل:"أنا حتى الآن سيئ في بعض الأمور التي تدور في رأسئ، جميع اللاعبين في الزمالك يحبون بعضهم والمجلس يقدم لنا كل شئ ويعتبر سبب من أسباب الحصول على لقب الدوري المصري".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل اجتماع الخطيب مع شركة الكرة بالأهلي
التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022