أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

طارق العشرى يقترب من خلافة عبد الحميد بسيونى فى سموحة

طارق العشرى يقترب من خلافة عبد الحميد بسيونى فى سموحة
طارق العشرى يقترب من خلافة عبد الحميد بسيونى فى سموحة

اقترب طارق العشرى، المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، من قيادة فريق سموحة الموسم المقبل خلفا للمدرب عبد الحميد بسيونى، وذلك عقب المفاوضات معه من قبل مسئولي الفريق السكندرى خلال الـ48 ساعة الماضية.

ويعد طارق العشرى من أفضل المدربين في بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم الماضى، حيث تمكن من حصد فريق طلائع الجيش المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة.

وكان عبد الحميد بسيونى نجح في قيادة فريق سموحة باحتلال المركز السادس في ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 46 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 15 لقاء والهزيمة فى 10 مواجهات وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلوا 22 هدفا.

وضمن فريق سموحة المشاركة في البطولة العربية، بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي كأس مصر في انتظار استكمال البطولة للمنافسة على لقبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر بالمنتخب الأولمبي: لم نتخذ أي قرار بشأن المباريات الودية في معسكر يونيوالأحد 07/أبريل/2024 - 06:02 م كشف مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن البرازيلي روجيرو ميكالي، لم يتخذ أي قرار بشأن الموافقة على أى من العروض
التالى صورة المعد البدنى الراحل تظهر على قمصان إحماء لاعبى الزمالك