أخبار عاجلة
شروط إصدار ترخيص محطة شحن السيارات الكهربائية -

مصر تودع بطولة كأس العرب تحت 17 عامًا بالخسارة أمام المغرب

مصر تودع بطولة كأس العرب تحت 17 عامًا بالخسارة أمام المغرب
مصر تودع بطولة كأس العرب تحت 17 عامًا بالخسارة أمام المغرب

 

حقق منتخب المغرب لكرة القدم للناشئين فوز صعب على منتخب مصر بهدفين دون رد في المواجهة التي كانت اليوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر الجارى في الجزائر في المواجهة التي كانت في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 17 سنة.

منتخب مصر يتلقى الهزيمة بهدفين دون رد

وكانت نتيجة الشوط الأول من المواجهة قد انتهت على واقع التعادل السلبي دون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبوا الفريقين كثيرًا من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف كما بدأت المواجهة بلا غالب أو مغلوب.

 

وفي الشوط الثاني دفع كلا المدربين بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف الأسبقية ولكن م

ر الوقت مرور الكرام، وفي الدقيقة الستين سجل لاعب المغرب الهدف الأول لصالح اسود الأطلس طريقة جميلة، وبعدها حاول الفراعنة بأكثر من هجمة من أجل تسجيل هدف التعادل ومر الوقت دون حدوث جديد.

واعتقد الجميع ان المباراة قد أنتهت على واقع فوز المغرب بهدف دون رد، ولكن في الدقيقة 92 ضاعف المهاجم نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز المغرب بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز يتاهل منتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 17 عامًا ويودع الفراعنة البطولة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يواجه الطلائع اليوم ودياً فى البروفة الأخيرة قبل السفر لتونس
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"