أخبار عاجلة
أعرفها الآن.. موعد مباريات ليفربول القادمة -

تصريحات مُثيرة.. جيرارد بيكيه يكشف عن سبب انفصاله عن شاكيرا

تصريحات مُثيرة.. جيرارد بيكيه يكشف عن سبب انفصاله عن شاكيرا
تصريحات مُثيرة.. جيرارد بيكيه يكشف عن سبب انفصاله عن شاكيرا


كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، عن السبب الرئيسي وراء انفصاله عن المطربة شاكيرا، في تصريحات مُثيرة لأول مرة، بعد انفصالهما بشكل رسمي.


-شاكيرا وبيكيه يُعلنان انفصالهما
 

وكان قد أعلن الثنائي شاكيرا ومدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه، انفصالهما في بيان رسمي، وذلك بعدما أثبتت خيانته مع أحدى الفتيات، خلال الفترة الماضية.


-بيكيه يكشف عن سبب انفصاله عن شاكيرا
 

حيث أكد جيرارد بيكيه في بيان صحفي له على النحو التالي:" منذ 4 يونيو الماضي أكدت شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصالهما من خلال بيان مشترك، وتم نشر العديد من الشائعات والمعلومات المزعومة غير المؤكدة حول اللاعب وعائلته وحياته الشخصية".
 

واضاف:" هذه التقارير والصور لا تسبب الضرر فقط، على شرفه والضرر لصورته، ولكن أيضا اعتداء خطير على حقوق أبنائه، الذين تمثل سلامتهم وحمايتهم همه الأكبر".
 

ثم اختتم جيرارد بيكيه:" في الوقت نفسه، كانت مراقبة بعض وسائل الإعلام والمصورين مستمرة، حيث أجبر عميلنا على تغيير روتينه اليومي لغرض وحيد هو حماية أطفاله، عائلته وبيئته الأقرب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022