أخبار عاجلة

إبراهيم عادل وعمر سيد معوض يقودان هجوم منتخب الناشئين أمام المغرب بكأس العرب

إبراهيم عادل وعمر سيد معوض يقودان هجوم منتخب الناشئين أمام المغرب بكأس العرب
إبراهيم عادل وعمر سيد معوض يقودان هجوم منتخب الناشئين أمام المغرب بكأس العرب

أعلن محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، تشكيل المنتخب الذى يواجه نظيره المغربي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الجزائر.

 

 وجاء تشكيل المنتخب كالتالي: :«عبدالمنعم تامر، ومحمد سمير، وأحمد عابدين، ومحمد نبيه، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد السيد، وعلة نوفل، وإبراهيم عادل، وعمر سيد معوض، وعمر خضر، وحسام عادل».

 

ونجح منتخب مصر للناشئين في بلوغ الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى الجزائر، بعدما حقق ثلاثة انتصارات أمام السعودية ولبنان وسوريا.

 

وحقق منتخب مصر للناشئين فوزا كبيرا على نظيره منتخب السعودية في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت فى افتتاح مشوار الفريقين، ثم حقق فوزا كبيرا على نظيره اللبناني بتسعة أهداف دون رد فى اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت الماضي فى ثانى مواجهات كأس العرب، وختم مشواره في دور المجموعات بالفوز الثالث على التوالي على حساب منتخب سوريا بخماسية نظيفة.

 

ويرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء أمام منتخب المغرب الذي تقرر أن يرتدي الزي الأبيض الكامل في مباراة ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النادي الأهلي ينعى شقيقة محمود الخطيب
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"