باتشيكو يعقد جلسة مع حارس الزمالك.. اعرف التفاصيل

باتشيكو يعقد جلسة مع حارس الزمالك.. اعرف التفاصيل
باتشيكو يعقد جلسة مع حارس الزمالك.. اعرف التفاصيل
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول.اضافة اعلان

وأكد المصدر أن باتشيكو المدير الفني للفريق طلب من محمد عواد ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التفكير في أي أمور أخرى.

وأشار المصدر إلى أن باتشيكو أوضح لمحمد عواد خلال الجلسة أنه لا يظلم أي لاعب ومشاركة اللاعبين في المباريات الرسمية تكون حسب تركيزهم واجتهادهم التدريبات وبالتالي عليه أن يركز لأنه يثق في قدراته بشكل كبير.

يذكر أن محمد عواد أبدى ضيقه الشديد بعد استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري مؤخرا، خاصة أنه يتدرب بقوة ولا يعلم سر تجاهله من قبل مدرب حراس مرمى الفريق.

ويستعد الزمالك لافتتاح مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، باستضافة مولودية الجزائر، يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

على جانب آخر شارك أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من تدريبات الكرة، بالمران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعافى بن شرقي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الضلوع، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشارك عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من المران الجماعي، المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، تعرض له في لقاء الاتحاد السكندري الأخير ببطولة الدوري الممتاز.
ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز راحة 48 ساعة قبل الاستعداد لمواجهة راسينج كلوب فى القاهرة.. صور
التالى بعد وصول بعثة بيراميدز إلى القاهرة.. راحة 48 ساعة | صور