أخبار عاجلة

لويز أدريانو يسعى لهز شباك الأهلي بمونديال الأندية من جديد

لويز أدريانو يسعى لهز شباك الأهلي بمونديال الأندية من جديد
لويز أدريانو يسعى لهز شباك الأهلي بمونديال الأندية من جديد
يسعى المهاجم البرازيلي لويز أدريانو، نجم بالميراس، لهز شباك الأهلي من جديد بعد مرور 15 عاما، في بطولة كأس العالم للأندية.

ولم ينس لويز أدريانو هداف بالميراس، يوم 13 ديسمبر 2006، حين واجه الأهلي المصري مع فريقه الأسبق إنترناسيونال في الدور الثاني لمونديال الأندية.اضافة اعلان

وشارك أدريانو وقتها بديلًا للنجم الموهوب ألكسندر باتو، بعد مرور 65 دقيقة من تلك المباراة، لكن أدريانو الذي كان يبلغ وقتها 19 عامًا، لم يدرك أنه على موعد مع مواجهة تاريخية.

وبعد 6 دقائق فقط من مشاركته، سجل لويز أدريانو، هدفه الأول بقميص إنترناسيونال، بعد تصعيده من قطاع الناشئين، برأسية مميزة بعدما هرب من رقابة المدافع عماد النحاس، وأسكن الكرة داخل شباك الحارس عصام الحضري.

ذكريات الهدف الأول تراود لويز أدريانو بعد 15 عامًا، حين يواجه الأهلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة العالم للأندية، المقامة حالياً في قطر، بعد غدٍ الخميس.

أدريانو الذي أصبح عمره 33 عامًا، يخوض مواجهة الأهلي هذه المرة، وهو هداف بالميراس في بطولة كأس ليبرتادوريس، وسجل في النسخة الماضية 5 أهداف، وقاد فريقه لاستعادة اللقب القاري بعد غياب طويل.

ودافع أدريانو عن ألوان ميلان الإيطالي وسبارتاك موسكو الروسي وشاختار الأوكراني، وهي الخبرات الطويلة التي يتسلح بها النجم البرازيلي أدريانو لهز شباك الأهلي.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس، إذاعة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، بالإضافة إلى مباراة بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، في نهائي البطولة عبر القناة المفتوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يتواصل مع السفارة المصرية بالكونغو للترتيب لمواجهة فيتا كلوب
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة