أخبار عاجلة
برشلونة يضع خطته للحفاظ على نجمه -

رد فعل مفاجىء من كهربا تجاه الأهلي

رد فعل مفاجىء من كهربا تجاه الأهلي
رد فعل مفاجىء من كهربا تجاه الأهلي

فتح محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النار على إدارة المارد الأحمر بعد أن أصبح اللاعب مطالب بدفع 50 مليون جنيه إلى فريق الزمالك من أجل رفع إيقاف عنه في الفترة الأخيرة.

كهربا يفتح النار على الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن  كهربا تواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية وأبدي له قلقه الشديد من عدم حل الأزمة خلال الفترة القادمة وتدبير قيمة الغرامة والمقررة عليه 50 مليون جنيه.

ويعلم كهربا جيدًا أن قيمة الغرامة كبيرة وأن موقفه الآن صعب للغاية خاصة أن رئيس نادي الزمالك يرفض تقسيط المبلغ والتمسك بالحصول عليه مرة واحدة كاش، بالإضافة إلى أن ياسين منصور رئيس شركة الأهلي رحل عن النادي خاصة إنه كان واعد اللاعب بدفع جزء من الغرامة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي:"كهربا هو جزء من النادي الأهلي وداخل حسابات المارد الأحمر، ولكن بعد حسم اسم المدير الفني الجديد للفريق سوف تتم عقد جلسة مع اللاعب من أجل التفاوض علي كيفية دفع الغرامة الموقعة عليه".


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022