مختار الحسن لاعب منتخب موريتانيا يدخل تاريخ أمم أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دخل مختار الحسن عيد لاعب منتخب موريتانيا الأول لكرة القدم، تاريخ كأس الأمم الأفريقية بعدما سجل هدف تقليص فارق الأهداف أمام نظيره المالى، فى المباراة التى تجمع المنتخبين على استاد السويس الجديد، فى إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر. 

وسجل مختار هدف المنتخب الموريتاني من ضربة جزاء فى الدقيقة 72 من زمن المباراة، ليقلص الفارق أمام نظيره مالي وتصبح النتيجة 3-1. 

وسجل الهدف الثالث لمالي أداما تراوري فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، عقب مراوغة مدافع منتخب موريتانيا وتسديد كرة قوية فى الزاوية اليسري لحارس المنتخب الموريتاني . 

وأحرز هدف مالي الأول اللاعب عبد الله ديابي فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني لمنتخب النسور المالية موسى ماريجا، من ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

جدير بالذكر أن منتخب أنجولا فرض التعادل الإيجابي أمام نظيره التونسي فى افتتاح مباريات المجموعة ذاتها بهدف لكل منهما فى المباراة التى انتهت قبل قليل على الملعب ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق