أخبار عاجلة

عماد متعب يحتفظ بمنصبه بعد خطاب الأهلي لاتحاد الكرة بترشيحه

عماد متعب يحتفظ بمنصبه بعد خطاب الأهلي لاتحاد الكرة بترشيحه
عماد متعب يحتفظ بمنصبه بعد خطاب الأهلي لاتحاد الكرة بترشيحه

يحتفظ عماد متعب، بمنصبه في رابطة الأندية المحترفة، بعد ترشيحه من النادي الأهلي، ليمثل القلعة الحمراء في انتخابات رابطة الأندية، المقرر لها الأيام المقبلة لتشكيل المكتب الجديد، وذلك في اليوم الأول لطلب الاتحاد المصري لكرة القدم من أندية الممتاز إرسال ترشيحاتها.

 

وخاطب اتحاد الكرة، أندية الدوري الممتاز لاختيار مرشحيها لانتخابات رابطة الأندية المحترفة، من أجل تشكيل المكتب التنفيذي للرابطة وفق ما نصت عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية.

ويتكون المكتب الحالي لرابطة الأندية، برئاسة النائب أحمد دياب وعماد متعب نائبا، وعضوية كل من خالد رفعت، عامر حسين، شريف صالح، ويقترب دياب من حجز مكانه رئيسا للرابطة  في المكتب الجديد، نظرا لما حققه من نجاحات في الموسم المنقضي، بداية من عودة الجماهير مرورا بانتظام المسابقة ووصولا إلى جودة النقل التلفزيوني، والعديد من الأمور الأخرى أهمها الثقة التي يتمتع بها لدى أندية الممتاز مما يضمن له تصويت الأندية  لاختياره.

 

واعتمدت الجمعية العمومية تشكيل روابط الأندية المحترفة لجميع الأقسام فى الموسم الجديد، مع شروط الترشح بعد تعديلها وعلى رأسها أن يكون المرشح حاصل على شهادة جامعية وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها وفقا لنص الدستور المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022