أخبار عاجلة

تعرف على مباراة ريال مدريد الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

تعرف على مباراة ريال مدريد الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا
تعرف على مباراة ريال مدريد الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

يتساءل محبي فريق ريال مدريد في كل مكان من معرف ماهى المواجهة الأولى للفريق الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا وبالتحديد في دور المجموعات من البطولة العالمية.


مباراة ريال مدريد الأولي
ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الأولى ضد سيلتك الإسكوتلندي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 سبتمبر الجارى في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات وبالتحديد في المجموعة السادسة في المواجهة التي ستقام على ملعب سيلتك بارك.


وتنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد الأولى ضد سيلتك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.


ويسعى ريال مدريد من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل البداية الجيدة من أجل حملة الدفاع عن لقبه خاصة ان تلك المواجهة تأتي بعد فوز كبير لريال مدريد على حساب إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الأولى
ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة ريال مدريد الأولى عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق عصام الشوالي على فعاليات تلك المباراة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022