أخبار عاجلة
23 شركة روسية تتجه للاستثمار في السعودية -
«صعود سادس».. الأسهم تقفز 172 نقطة -
المديفر: المملكة ستصبح مورداً عالمياً للهيدروجين -
5 وزراء.. وما زال مشروع «سيسد الطائف» متعثراً ! -

عاجل.. منتخب مصر يواجه بلجيكا وديًا في نوفمبر المقبل

عاجل.. منتخب مصر يواجه بلجيكا وديًا في نوفمبر المقبل
عاجل.. منتخب مصر يواجه بلجيكا وديًا في نوفمبر المقبل

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عن موعد مواجهة المنتخب الوطني الأول، وديًا في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم المقبلة، والتي سوف يلعب فيها بالمجموعة السادسة، مع كل من المغرب وكندا وكرواتيا.


مصر تواجه بلجيكا وديًا في نوفمبر المقبل


وكشف الاتحاد البلجيكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن مواجهة المنتخب المصري وديا يوم 18 نوفمبر المقبل بدولة الكويت، في الرابعة عصرًا.

وأنهى الاتحاد البلجيكي اتفاق مع الاتحاد المصري خلال الأيام الماضية، على لعب مباراة ودية في شهر نوفمبر المقبل بالكويت، في إطار استعداد المنتخب البلجيكي لنهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها 20 نوفمبر بدولة قطر.


فيتوريا يخوض مع المنتخب معسكره الأول


من ناحية أخرى، يخوض المنتخب الوطني معسكره الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، حيث يخوض، مباراتين وديتين فى شهر سبتمبر المقبل، بعدما تم تأجيل مباراتى الفراعنة مع مالاوي فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويتواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتى تضم كلًا من غينيا ومالاوى وإثيوبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022