أخبار عاجلة

لاعب المقاولون يحتفل بزفافه بعد ضمان البقاء فى الممتاز.. صور

استغل أحمد الشيمى لاعب المقاولون العرب فرصة الإجازة التى حصل عليها لاعبو الفريق عقب انتهاء مسابقة الدورى العام موسم 2022 للاحتفال بزفافه، وذلك بعدما ضمن ذئاب الجبل البقاء فى الممتاز، بعد موسم شاق دخل خلاله الفريق فى دوامة الهبوط حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

 

وبدأ مسئولو المقاولون العرب التخطيط للموسم الجديد مع شوقى غريب المدير الفنى للفريق، ووضع خطة لصفقات الميركاتو الصيفى وحسم ملف الراحلين عن الفريق، حيث يسعى مسئولو المقاولون لعدم تكرار ما حدث فى الموسم الماضى وربط مصير فريق فى الدورى بنتائج الأسبوع الأخير.

 

من جانبه أبدى محمد عادل فتحى المشرف العام على المقاولون العرب، سعادته بالفوز على المصرى وضمان البقاء فى الدورى واحتلال المركز العاشر بالتساوي مع فريق المصري.

 

ووجه فتحى الشكر لشوقى غريب، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، مؤكدا أنه صاحب الفضل فى بقاء الذئاب بدورى الموسم الجارى فهو مدرب كبير جدا وسنعمل سويا خلال الفترة المقبلة لتكوين فريق قوي يستطيع المنافسة الموسم المقبل خاصة أنه عقده يمتد لموسمين.

 

وشدد المهندس عادل فتحي على أن الموسم الماصي كان موسما شاق وطويل وصعب وأن شوقي غريب تولى المهمة في وقت صعب للغاية.

 

وأوضح محمد عادل فتحى، أن هدف المقاولون فى الموسم المقبل صناعة فريق قوى للبقاء في المنافسة على مراكز متقدمة بالدوري وهو ما يشدد عليه ويسعى إليه مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح الذي كان دائم الدعم طوال الموسم الصعب.

 

احمد الشيمي لاعب المقاولون العرب
احمد الشيمي لاعب المقاولون العرب

احمد الشيمي لاعب المقاولون
احمد الشيمي لاعب المقاولون

أحمد الشيمي
أحمد الشيمي

لاعب المقاولون
لاعب المقاولون

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميار شريف تقفز 25 مركزاً فى التصنيف العالمى للتنس
التالى كواليس مكالمة وزير الرياضة مع ميار شريف بعد حصولها على بطولة بارما المفتوحة للتنس