أخبار عاجلة

رغم غضب جماهير القلعة الحمراء.. الأهلي يرفض التخلي عن لاعب الفريق

رغم غضب جماهير القلعة الحمراء.. الأهلي يرفض التخلي عن لاعب الفريق
رغم غضب جماهير القلعة الحمراء.. الأهلي يرفض التخلي عن لاعب الفريق

 

كشفت تقارير صحفية أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد رفضت التخلي عن لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- الأهلي يرفض التخلي عن أحمد عبد القادر

وأكدت مصادر صحفية أن إدراة النادي الأهلي أبت التفريط في أحمد عبد القادر ومنحه فرصة على أمل التعاقد مع مدير فني يساعد في تطوير مستوى اللاعب

ووصلت عروض من كل من فيوتشر، وسيراميكا كليوباترا، من أ أجل ضم أحمد عبد القادر لموسم على سبيل الإعارة، ورغم تراجع مستوى اللاعب البدني والفني خلال الفترة الراهنة إلا أن الأهلي يرفض التخلي عن اللاعب.

- أحمد عبد القادر يُشعل غضب جماهير النادي الأهلي

وأشعل أحمد عبد القادر جماهير  النادي الأهلي مؤخرًا عندما كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله انتهينا من موسم صعب مكانش من نصيبنا في بطولات كتير وبحمد ربنا في أي وضع وبشكر كل الناس اللي دعمتني”.

وزاد: “خصوصًا آخر فترة لأن ده الجمهور الحقيقي اللي وقت الأزمة بيبان معدنه وحبه للنادي ولعيبته وبشكر اللي غلط فيا بالأب والأم اللي ملهمش ذنب ومن غير سبب”.

واختتم حديثه: “خصوصًا آخر فترة لأن ده الجمهور الحقيقي اللي وقت الأزمة بيبان معدنه وحبه للنادي ولعيبته وبشكر اللي غلط فيا بالأب والأم اللي ملهمش ذنب ومن غير سبب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أزمة كبرى تضرب إنتر ميلان قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022