أخبار عاجلة

الأهلى يدرس خوض معسكر خارجى تحضيرا للموسم الجديد

الأهلى يدرس خوض معسكر خارجى تحضيرا للموسم الجديد
الأهلى يدرس خوض معسكر خارجى تحضيرا للموسم الجديد

يدرس مسئولو النادي الأهلي خوض معسكر إعداد خارجي في أحد الدول الأوروبية في الفترة القادمة ضمن التحضير لاستعدادات الموسم الجديد، في ظل وجود متسع من الوقت أمام الجهاز الفني الجديد للتعرف على كل اللاعبين عن قرب، وزيادة الانسجام بين اللاعبين وتحفيظهم الجمل الفنية والفكر الخططي الخاص بالمدرب الجديد.

ولم يتمكن الأهلي من خوض معسكرات إعداد خارجية في بداية التحضير للموسم الجديد خلال السنوات الأخيرة كما كان معتادا للفريق الأحمر، بسبب تلاحم المواسم وعدم وقت كافي لخوض معسكرات خارجية والاكتفاء بالتدريبات الجماعية لفترة قصيرة قبل خوض منافسات الموسم الجديد، ولكن مع حصول اللاعبين الأساسيين على راحة كافية وكذلك البدلاء سيكون هناك فرصة لخوض معسكر خارجي.

ويحسم مسئولو النادى الأهلى مصير الثلاثى مصطفى فوزى ومحمد أحمد بيسو وميدو نبيل لاعبى فريق الشباب العائدين من رحلة احتراف فى الدورى التشيكى، بعدما فضل الثلاثى قطع إعارتهم والعودة إلى مصر.

وكان الأهلى قد أعلن خلال فبراير الماضى إعارة ثنائى فريق الشباب لكرة القدم بالأهلى ميدو حسام إلى نادى تيبليتسه التشيكى، الذى يشارك فى الدورى الممتاز، ومحمد أحمد بيسو إلى زمبلن ميخالوفسى السلوفاكى، الذى يلعب أيضًا فى الدورى الممتاز، وذلك بعد انتهاء إعارتهم فى نادى زيزكوف التشيكى الذى يشارك فى القسم الثانى.

ويبحث مسئولو النادى الأهلى موقف الثلاثى العائد من التشيك خلال الأيام القادمة، حيث توجد نية فى ضرورة خروجهم للإعارة إلى أحد الأندية المحلية الراغبة فى الحصول على خدماتهم فى ظل عدم تفضيل اللاعبين العودة مجددا للتشيك ويرون أن الحصول على فرصة داخل مصر أفضل لهم.

ويفاضل الثلاثى بين عدة عروض في الفترة الحالية من الأندية الراغبة فى الحصول على خدماتهم فى الصيف المقبل قبل حسم مصيرهم من قبل إدارة الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا.. صراع مشتعل والكبار في المقدمة
التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022