المدير الفني لغينيا بيساو: نعلم أننا في مجموعة الموت ولا نخشى المنافسين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد بيسارو كاندي المدير الفني الوطني لمنتخب غينيا بيساو، أن لاعبيه وكل بعثة منتخب بلاده وهو شخصيًا يشعرون بالفخر للمشاركة في البطولة الحالية لكأس الأمم الأفريقية في نسختها الجديدة المقامة في ، خاصة وأنها المشاركة الثانية فقط في النهائيات في مسيرة منتخب بلاده.

وقال المدير الفنى، إننا نسعى لتقديم صورة جيدة لمنتخب غينيا بيساو رغم صعوبة المواجهة أمام العملاق الكاميروني حامل اللقب في أول مبارياتنا غدًا الثلاثاء ووجودنا ضمن مجموعة الموت.

وأضاف بيسارو: أن منتخب بلاده قد استعد جيدًا قبل انطلاق البطولة ونعرف بطبيعة الحال منتخب الكاميرون وعناصره القوية وسنلعب بشكل متوازن هجومًا ودفاعًا أمامهم للخروج بأفضل .

المدير الفنى لغانا: سأرجع إلى بلادي بكأس أفريقيا

وتحدث زيزينهو كابتن منتخب غينيا بيساو قائلًا: جئنا إلى مصر ونعلم أن مجموعتنا تضم من الكبار الكاميرون وغانا إلى جوار بنين وقد تحدثت مع زملائي وقلت لهم أنه ينبغي أن نحترم هذه الفرق ولا نخشاها لأن الخشية منهم معناها أننا خسرنا هذه اللقاءات قبل أن نخوضها وهو ما رفضناه جميعًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق