امم افريقيا: تونس تتقدم بهدف فى شباك أنجولا فى الشوط الأول ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهى الشوط الأول من لقاء المنتخب التونسي أمام نظيره الأنجولى، بتقدم الأول بهدف دون مقابل فى اللقاء الذى يجمع الفريقين على ملعب السويس الجديد، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام في حاليا وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.


أحرز هدف المنتخب التونسى يوسف المساكنى فى الدقيقة 34 من ضربة جزاء.


وشهدت بداية الشوط الأول أفضلية وسيطرة هجومية لصالح المنتخب الأنجولى، استمرت أغلب فترات هذا الشوط، وهدد المهاجم الأنجولي ويلسون إدواردو، مرمى المنتخب التونسي، بكرة خطيرة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ومرت الكرة الخطيرة للمهاجم الأنجولي بسلام وأمان بجوار القائم الأيمن للحارس التونسى فاروق بن مصطفى، لتؤكد أن المنتخب الأنجولي لن يكون سهلًا على نسور قرطاج .

أنجولا تكشر عن أنيابها.. كرة خطيرة لويلسون كادت تسكن شباك تونس (فيديو)

واستمرت السيطرة الأنجولية حتى الدقيقة 34، حتى نجح المنتخب التونسى باستغلال أحد الهجمات المرتدة فى الحصول على ضربة جزاء، تصدى لها يوسف المساكنى وسجلها على يسار الحار الأنجولى معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول، وتتوالى الهجمات المرتدة على المرمى الأنجولى حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بهدف دون مقابل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق