أخبار عاجلة
رانيا منصور تتألق في أحدث ظهور لها -

موعد أولى مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم فيفا قطر 2022

موعد أولى مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم فيفا قطر 2022
موعد أولى مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم فيفا قطر 2022

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم، موعد انطلاق مباريات بطولة كأس العالم، في موسم 2022-2023، والتي ستقام في دولة قطر، ويعد أبرز المشاركين فيها منتخب الأرجنتين والبرازيل وغيرهم.


-موعد انطلاق مباريات بطولة كأس العالم


ومن المقرر أن تنطلق مباريات بطولة كأس العالم، في موسمه الجديد 2022-2023، يوم 20 نوفمبر المقبل، وذلك في المباراة الافتتاحية التي ستقام بين منتخبي قطر والإكوادور، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.


-متى ستنطلق مباراة الأرجنتين الأولى في كأس العالم؟


كما يستعد منتخب الأرجنتين بقيادة مدربه سكالوني، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب السعودية، يوم 22 نوفمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

 


-مجموعة الأرجنتين في كأس العالم


وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس العالم، منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة من دور المجموعات بمونديال قطر، والتي ستضم كلا من منتخب السعودية والمكسيك وبولندا.


-القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم


وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022-2023، كما سيتم بث مباراة منتخب الأرجنتين والسعودية عبر قنواتها.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى محمد يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام النيجر.. فيديو
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"