أخبار عاجلة
ثقافة القاهرة تحتفل بذكرى انتصار أكتوبر الـ 49 -
الصومال يصطاد قيادياً بارزاً في «حركة الشباب» -

هجوم ناري من رضا عبد العال ضد موسيماني

هجوم ناري من رضا عبد العال ضد موسيماني
هجوم ناري من رضا عبد العال ضد موسيماني

 


وجَه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الانتقادات لكل من يطالب بعودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، لقيادة الفريق مرة أخرى بعد توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش ومعاونيه.

 

تصريحات رضا عبد العال

 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، عبر قناة TeN:" موسيماني مدرب فاشل"، ورحل عن الأهلي في توقيت حرج بعد أن فقد الفريق العديد من النقاط في عهده، كما أنه محظوظ بتدريبه للقلعة الحمراء  ، فتحقيق الألقاب ليس معيارًا للنجاح داخل الاهلي، فالفريق يحقق جميع البطولات على مدار التاريخ بأي مدرب ".

 

 

وأضاف: " سامي قمصان أفضل من موسيماني وسواريش، وكنت أتمنى استنراره على رأس القيادة الفنية للأهلي، كما أن ريكاردو سواريش تعرض للظلم، والتعاقد معه من البداية كان خطأ كبير، وكل الظروف كانت ضده ".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهدها الآن مباراة الزمالك وفاب الكاميروني في بطولة إفريقيا لكرة اليد مباشر اليوم الإثنين على هذه القناة المفتوحة مجانًا
التالى خسارة سيدات تنس الطاولة أمام الهند ببطولة العالم بالصين