أخبار عاجلة
أعرفها الآن.. موعد مباريات ليفربول القادمة -

عاجل.. الزمالك يحسم مصير زيزو من الانتقال إلى الريان القطري

عاجل.. الزمالك يحسم مصير زيزو من الانتقال إلى الريان القطري
عاجل.. الزمالك يحسم مصير زيزو من الانتقال إلى الريان القطري

 

وجهت قناة الزمالك بشرى سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بخصوص رحيل أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الأنباء التي كانت في الساعات الماضية حول رحيل نجم الفريق إلى الدوري القطري.

قناة الزمالك تؤكد بقاء أحمد سيد زيزو

وفي بداية برنامج زملكاوي اليوم الخميس الموافق الأول من شهر سبتمبر الجارى قالت قناة الزمالك ونزلت بيان اسفل الشاشة تؤكد بقاء أحمد سيد زيزو في نادي الزمالك في الموسم الكروى الجديد بعد جلسة مع المستشار مرتضى منصور رئيس الفريق مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة أنه سوف يخرج في قناة الزمالك اليوم من أجل الكشف الموقف النهائي لرحيل أحمد سيد زيزو خلال الميركاتو الحالى بعد أن نشر عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكانت قد انشرت في الساعات القليلة الماضية انباء توضح رحيل أحمد سيد زيزو إلى صفوف فريق الريان القطري خلال الميركاتو مقابل 5 مليون دولار وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سوف تكون عقب مواجهة الهلال السعودي والزمالك في كأس سوبر لوسيل.

وأشار مصدر مقرب من اللاعب أن أحمد سيد زيزو يرغب في الاحتراف الخارجي وخوض تحدي جديد بعد أن قاد الزمالك للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والحصول على لقب الهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022