أخبار عاجلة

الأهلي يبحث موعد عودة المصابين للتأهيل قبل الموسم الجديد

الأهلي يبحث موعد عودة المصابين للتأهيل قبل الموسم الجديد
الأهلي يبحث موعد عودة المصابين للتأهيل قبل الموسم الجديد

يبحث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق موعد عودة المُصابين من الراحة التي حصل عليها الفريق عقب إنتهاء بطولة الدوري أول أمس ، الثلاثاء ، رسمياً.

وتقرر عودة اللاعبين المُصابين من الراحة قبل عودة باقي اللاعبين حتى يُنهي هؤلاء المُصابين برنامجهم التأهيلي والعلاجي من الإصابات المختلفة التي يعانون منها.

وتضم قائمة المصابين في الأهلي 9 لاعبين هم: حسين الشحات _ جراحة غضروف الركبة وعمرو السولية مزق في العضلة الخلفية ومحمد شريف _ مزق في العضلة الضامة وطاهر محمد طاهر _ مزق في العضلة الخلفية وبيرسي تاو _إصابة في العضلة الأمامية وعمار حمدي _رباط صليبي  وأكرم توفيق _عدم الجاهزية الفنية من الرباط الصليبي وأحمد نبيل كوكا _عدم الجاهزية الفنية من مزق الخلفية ومحمد مجدي أفشة _ جراحة "الفتاق".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وجه أمس ، الأربعاء، الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريز ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.  ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء  التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.‎

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة ليستر سيتي في البريميرليج.. تعرف على موقف رونالدو
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"