أخبار عاجلة

هل باءت الصفقة بالفشل؟.. آخر تطورات تعاقد تشيلسي مع نجم برشلونة

هل باءت الصفقة بالفشل؟.. آخر تطورات تعاقد تشيلسي مع نجم برشلونة
هل باءت الصفقة بالفشل؟.. آخر تطورات تعاقد تشيلسي مع نجم برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات رغبة إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

-تشيلسي يسعى لحسم التعاقد مع أوباميانج

ودخلت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع نادي برشلونة، من أجل حسم التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه من المتوقع أن تفشل صفقة انتقال أوباميانج إلى نادي تشيلسي، وذلك بسبب إصابة اللاعب بكسر في الفك، خلال حادث سطو على منزله.

حيث سيغيب أوباميانج، عن المشاركة في المباريات، لعدة أسابيع أخرى، حتى يقوم بالتعافي بشكل تام من الإصابة.

-اجتماع جديد بين برشلونة وتشيلسي لحسم صفقة أوباميانج

ووفقًا لما كشفه الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "اجتماع جديد الآن بين برشلونة وتشيلسي من أجل صفقة أوباميانج التي لم تفشل، حيث تسعى كل الأطراف لإيجاد حل نهائي".

وتابع: "لا توجد أي مشكلة من جانب اللاعب، لأنه وافق على الشروط الشخصية مع تشيلسي، والأمر يتعلق بالاتفاق على هيكل الصفقة بين كلا الناديين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يكلف لاعبي الأهلي بمشاهدة فيديوهات مباريات الاتحاد المنستيري خلال الإجازة
التالى التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز