الأهلي في المونديال | موعد الاجتماع الفني لمباراة بالميراس

الأهلي في المونديال | موعد الاجتماع الفني لمباراة بالميراس
الأهلي في المونديال | موعد الاجتماع الفني لمباراة بالميراس
حددت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية التاسعة صباح غد الأربعاء بتوقيت القاهرة العاشرة صباحا بتوقيت الدوحة موعدًا لعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، المحدد لها بعد غدٍ الخميس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.اضافة اعلان

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع الفني التأكيد على التعليمات التنسيقية الخاصة بالمباراة والاتفاق على زي الفريقين والأجهزة الفنية، بالإضافة إلى مراجعة التعليمات الطبية والتسويقية الخاصة باللقاء.

يذكر أن الأهلي يلتقي بالميراس مساء الخميس المقبل على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

ومن جهة اخري حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة في مباراة نصف نهائي كاس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

وطالب المدير الفني للقلعة الحمراء لاعبي الفريق بغلق صفحة البايرن والتركيز في مواجهة بالميراس البرازيلي والتي من المقرر أن يخوضها الفريق يوم الخميس المقبل على المركزين الثالث والرابع. 

وطلب موسيماني من لاعبي القلعة الحمراء ضرورة نسيان لقاء البايرن والحصول علي المركز الثالث والميدالية البرونزية لإسعاد الجماهير التي تؤازرهم منذ الوصول الى الدوحة وخوض مباريات مونديال الأندية.

كما طلب موسيماني من لاعبي الفريق الأحمر ضرورة عدم التأثر بالخسارة من البايرن وعدم الوقوف عندها وتكرار إنجاز الأهلي عام 2006 والذي حصل فيه الفريق على الميدالية البرونزية وهو ما أسعد جماهيره وبعد إنجاز يتذكره الجميع حتى الآن. 

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس، إذاعة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، بالإضافة إلى مباراة بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، في نهائي البطولة عبر القناة المفتوحة.

ويأتي ذلك من أجل منح الفرصة لمتابعي البطولة غير المشتركين في القنوات المشفرة لمتابعة المباراتين الحاسمتين بمونديال الأندية، بعد تحدد الأطراف الأربعة لمباراتي الثالث والرابع والنهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.