أخبار عاجلة
عروض أوروبية مفاجئة لضم أكرم توفيق من الأهلي -

"بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"

"بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"
"بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"


رغم الوقت القليل الذي قضاه في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن والذي لم يتجاوز الـ400 دقيقة، لكن استطاع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي التألق في سماء البريميرليج وأصبح حديث الصحف العالمية في الأيام الماضية لما يقدمه مع السيتي.

395 دقيقة فقط خاضها إيرلينج هالاند ولكنه أثبت خلالها موهبته الكروية الهائلة وقدراته التهديفية الخيالية، واستطاع هز شباك الخصوم في مباريات السيتي التي خاضها الفريق السماوي حتى الآن، ليساهم في احتلال فريقه المرتبة الثانية في ترتيب البريميرليج.

هالاند يرد على المشككين في نجاحه بالدوري الإنجليزي

عندما تعاقد نادي مانشستر سيتي مع إيرلينج هالاند قادما من بوروسيا دورتموند، شكك البعض في إمكانية تأقلمه بشكل سريع في الدوري الإنجليزي، نظرا لاختلاف طبيعة وقوة المنافسة في البريميرليج عنها في الدوري الألماني والذي شهد تألق اللاعب بشكل هائل.

وتحدث البعض أن إيرلينج هالاند يحتاج لتطوير عنصر التمرير خاصة من لمسة واحدة وكذلك العمل على تحسين سرعته ليتناسب مع طبيعة الدوري الإنجليزي، حيث رأى العض أن جسمه الضخم قد يتسبب في ثقل حركته في الملعب مما سيؤثر على أدائه في مباريات السيتي.

إيرلينج هالاند رد على كل المشككين في نجاحه بـ انجلترا وانفجر بشكل هائل في مبارياته الأولى مع مانشستر سيتي بالبريميرليج واستطاع في 5 مباريات تسجيل 9 أهداف وصناعة هدف، وسجل 2 هاتريك في مباراتين متتاليتين ضد كريستال بالاس ونوتنجهام فورست.

رسالة تهديد من "هالاند" لمحمد صلاح وكبار البريميرليج

تألق هالاند بهذا الشكل الفريد في الدوري الإنجليزي وتسجيله 9 أهداف في 5 مباريات فقط، جاء بمثابة رسالة تهديد واضحة إلى محمد صلاح هداف البريميرليج في الموسم الماضي وكل نجوم البطولة الطامحين في المنافسة على لقب الهداف هذا الموسم بعدم الاقتراب من هذا اللقب.

نجوم الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم محمد صلاح كانوا يظنون أن هالاند سوف يحتاج مزيد من الوقت للانسجام والتأقلم في الدوري الإنجليزي لاختلاف المنافسة عنها في الدوري الألماني، ولكنهم فوجئوا بماكينة أهداف عملت منذ الدقائق الأولى ويبدو أنها لن تتوقف.

ما يحدث في الدوري الانجليزي حاليا يجعلنا نستدعي المشهد الشهير من فيلم "شمس الزناتي" والذي حاول فيه عادل إمام إثارة الخوف لدى "المارشال برعي" ورجاله بخصوص عدد رجاله وقوتهم قبل أن تبدأ المعركة بينهما وعندما سأله الأخير عن العدد أجابه بكل ثقة "بتعرف تعد لحد كام؟!" من أجل إلحاق به هزيمة معنوية قبل الهزيمة الحقيقية.

ويبدو أن إيرلينج هالاند سوف يتبع طريقة "شمس الزناتي" ويوجه أيضا رسالة تهديد تثير الرعب في قلوب نجوم البريميرليج الذي يتطلعون لحصد لقب الهداف وعلى رأسهم صلاح والذين ينتظرون - متى ستتوقف ماكينة النجم النرويجي عن التهديف وعدد الأهداف الذي يمكن أن يصل إليها وهنا سيرد عليهم بكل ثقة "بتعرفوا تعدوا لحد كام؟!".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك