أخبار عاجلة

تعادل سلبي يحسم لقاء منتخب السويس والزرقا في دوري القسم الثاني

تعادل سلبي يحسم لقاء منتخب السويس والزرقا في دوري القسم الثاني
تعادل سلبي يحسم لقاء منتخب السويس والزرقا في دوري القسم الثاني
حسم التعادل السلبي، مواجهة منتخب السويس والزرقا اليوم الثلاثاء، في ختام الجولة ال 12 لمجموعة القاهرة والقناة "المجموعة الثانية" بالجولة الـ 12.

وكان السكة الحديد حقق الفوز علي بورتو 2-1 ، والداخلية على طنطا 1-0، والمريخ علي سرس الليان 1-0 ، وبتروجت علي النصر 2-1، وكوكاكولا على النجوم 3-0.اضافة اعلان

وتعادل الترسانة مع القناة 0-0، وزد مع جمهورية شبين 1-1، في الجولة ذاتها والتي إقيمت بالأمس.

1202129163717141921447.jpg

وكانت الجولة الحادية عشرة لمجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني لكرة القدم بمشاركة 16 فريقاً شهدت فوز جمهورية شبين على منتخب السويس 2-1 وأحرز ثنائية شبين كل من أكرم عبد ربه والسيد شعبان بينما أحرز للسويس محمد محمود سليمان.

وتعادل القناة مع السكة الحديد 0-0، وحقق الترسانة الفوز على النصر 2-1، أحرز هدفي الترسانة أحمد مصطفى لالا وأحمد العش بينما أحرز أحمد كالوشا للنصر. 

كما حقق سرس الليان الفوز على بتروجيت بهدف أحرزه أحمد إبراهيم باتو، وتعادل الزرقا مع المريخ 0-0، وتعادل الداخلية مع زد 1-1، أحرز لزد عمر حبشي وأحمد العندليب للداخلية، كما تعادل بورتو مع كوكاكولا 1-1، أحرز لبورتو ومحمد منير وتعادل حسام عبد الواحد لكوكاكولا، وفاز النجوم على طنطا بهدف أيمن غباشي. 

بينما شهدت نتائج مباريات الجولة العاشرة عن تعادل طنطا مع زد 0-0، وفوز السكة الحديد على النصر 2-1، وفوز الترسانة على سرس الليان 2-0، وفوز الداخلية على منتخب السويس 2-0، وفوز بورتو على النجوم 1-0، وفوز القناة على كوكاكولا  2-0، والزرقا على بتروجيت 1-0 ، وتعادل جمهورية شبين مع المريخ 0-0. 

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اجتماعاً مع رؤساء ومسؤولي أندية المجموعة الثانية المشاركة في مسابقة دوري القسم الثاني في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها الاتحاد مع الأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد، للوقوف على المشكلات التي تواجهها وإيجاد حلول لها مؤخراً. 

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم -2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلي القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد -2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة