ترتيب سموحة في جدول الدوري وعدد مرات فوز الفريق العام الجاري

ترتيب سموحة في جدول الدوري وعدد مرات فوز الفريق العام الجاري
ترتيب سموحة في جدول الدوري وعدد مرات فوز الفريق العام الجاري
يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اليوم الثلاثاء، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق طلائع الجيش، فى مباراة الجولة القادمة من بطولة الدورى العام.اضافة اعلان

ولعب سموحة 16 مباراة في الدوري، في المركز الثامن، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 وخسر مباراة وحيدة.

ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفنى فى عودة نغمة الانتصارات مرة أخرى على حساب المنافس. 

وكان المدير الفنى قد رفض منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات وواصل تجهيز الثنائى عرفة السيد ومحمد رزق من أجل المشاركة فى المباريات بعدما خضعا لبرنامج تأهيلى خاص من أجل رفع معدل اللياقة البدنية قبل الدفع بهما خلال المباريات القادمة، خاصة فى ظل تلاحم المباريات هذا الموسم. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته اليومية، استعدادًا لمواجهة الجيش، في المباراة التي ستجمعهما مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشاهد أحمد سامى عدة مباريات لفريق الطلائع الذى سيواجهه فى الدورى للتعرف على نقاط القوة والضعف خاصة أن الفريق يضم لاعبين على مستوى عال هذا الموسم. 

ويطمح مدرب سموحة فى تحقيق الفوز فى اللقاء للدخول إلى المربع الذهبى، خاصة أن فريقه يمتلك 16 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن إنبى صاحب المركز الخامس فى الدوري العام. 

وأبدى أحمد سامى ارتياحه الكبير بعد سلسلة العروض القوية التى قدمها الفريق مؤخرا فى الدورى عقب التدعيمات القوية التى تم إبرامها فى الميركاتو الشتوى الأخير خاصة مصطفى فتحى الوافد من الزمالك والذى يقدم مستويات عالية ونجح فى إحراز 3 أهداف فى 3 مباريات متتالية ، بالإضافة إلى أدائه للمباراة كاملة بنفس القوة وهو ما ساعد الجهاز الفنى على تطوير أداء الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الراجحي يبحث عن صدارة كأس العالم للراليات الصحراوية
التالى الهلال يتصدر الأندية في الشبكات الاجتماعية.. وتغريدة «زورو» الأكثر تفاعلاً