أخبار عاجلة

جامعة جنيف تشير الى اليوم السابع فى انجازات بطولة اليد

 

أعاد الموقع الرسمي لجامعة جنيف للإدارة الرياضية  ، نشر الخبر الذى نشره موقع اليوم السابع عن مكاسب بطولة العالم لكرة  اليد ، التي استضافتها مصر في الفترة من 13 ال31 يناير الماضى ، بمشاركة 31 دولة .

مقالالجامعة
مقال الجامعة

 

واشادت الجامعة   بتنظيم مصر لبطولة كاس العالم لكرة اليد ومشاركة الشباب في التنظيم  بافكارهم البناءة مثل توثيق البطولة بتوقيع اللاعبين علي وثيقة شكر للدولة المصرية علي حسن التنظيم وكذلك عمل فيديوهات للدول المشاركة في البطولة خلال زيارتهم لاهرامات الجيزة واشادت الجامعة بأحد طلابها وهوسيف الشيشتاوي من خلال مشاركته  في هذا الحدث العالمي ، منح  خلال اقتراح اللوحة الجدارية .

جامعة جنيف
جامعة جنيف

 

وجاء في ما نشرته الجامعة  :"حصل طالب الإدارة الرياضية لدينا ، سيف الششتاوي ، على تجربة استثنائية وتواصل معنا مؤخرًا لمشاركة قصته ومقال يبرز نفسه ، وكيف نظم البطولة وأيضًا كيف أبقى الفرق مستمتعة ومتعة في الجريدة المصرية الشهيرة اليوم السابع:

أليوم السابع
أليوم السابع

 

وكان اليوم السابع قد نشر بتاريخ 29 يناير موضوعا بالفيديو عن اهم مكاسب مصر من بطولة العالم تحت عنوان " لوحة جدارية ووفيديو ترويجى أبرز مكاسب الفراعنة من تنظيم مونديال اليد.. فيديو " وهو ما أعادت الجامعة نشره .

وحقق منتخب اليد المركز السابع فى منافسات بطولة العالم لكرة اليد فى ترتيب منتخبات مونديال اليد بالبطولة التى توج بها منتخب الدنمارك 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال