أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد مدرب الحراس ورئيس الجهاز الطبي

بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد مدرب الحراس ورئيس الجهاز الطبي
بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد مدرب الحراس ورئيس الجهاز الطبي

احتفل فريق نادي بيراميدز، صباح اليوم بملعب الدفاع الجوي، بعيد ميلاد الكابتن خالد عبد الله مدرب حراس المرمى، والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا والجهاز الإداري والطبي واللاعبون على المشاركة في الاحتفال وتهنئة مدرب الحراس ورئيس الجهاز الطبي بعيد ميلادهما.

وعاد فريق الكرة بنادي بيراميدز لاستئناف تدريباته اليوم، بعد راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد بيراميدز للسفر ظهر الخميس إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان تمهيدا لمواجهة فريق راسينج كلوب أبيدجان يوم 14 فبراير الجاري في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم 21 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، هدافو الأهلي والزمالك في مباريات القمةالأحد 14/أبريل/2024 - 10:54 م الدوري المصري،يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في لقاء القمة رقم 127 في المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء غدا الاثنين على ملعب القاهرة الدولي
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر