هل تعاقب لجنة مونديال الأندية ثنائي الأهلي بسبب أبو تريكة؟ | فيديو

هل تعاقب لجنة مونديال الأندية ثنائي الأهلي بسبب أبو تريكة؟ | فيديو
هل تعاقب لجنة مونديال الأندية ثنائي الأهلي بسبب أبو تريكة؟ | فيديو
هل تقوم اللجنة المنظمة لمونديال الأندية بمعاقبة ثنائي الأهلي بعد مخالفة نظام الفقاعة الطبية الذي تم فرضه من الفيفا منعا لتفشي فيروس كورونا وقيامهم بمصافحة محمد أبو تريكة بالأيدي في لقاء الأهلي وبايرن ميونخ مساء أمس الاثنين.اضافة اعلان

وكشفت تقارير صحفية أن تصرف ثنائي النادي الأهلي حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، مع لاعب الفريق السابق محمد أبو تريكة، أثار ضجة كبيرة، وغضبا من اللجنة المنظمة لمونديال للأندية المقام في قطر.

وعقب نهاية مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، حرص ثنائي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" وحسين الشحات على مصافحة أبو تريكة نجم الفريق الأحمر الأسبق بالأيدي وهو في المدرج، وتم التقاط فيديو للاعبين ونقله للجنة المنظمة.

Image1_220219135457972446974.jpg

وأكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك الأسبق، في تصريحات تلفزيونية، أن "تصرف نجمي الأهلي أثار تحفظ اللجنة المنظمة للبطولة التي تستضيفها قطر ومسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وشدد على أن"تصرف ثنائي الأهلي مخالف لنظام الفقاعة الطبية الذي تم فرضه من الفيفا منعا لتفشي فيروس كورونا، وهذا الفيديو أثار غضب مسؤولي الفيفا ولكن لا أعلم مدى وجود عقوبات ضد اللاعبين من عدمه".

كما كشف ميدو عن طلب أبوتر يكة ووائل جمعة، مدافع الأهلي الأسبق، زيارة فندق الإقامة ومصافحة لاعبي الفريق الأحمر ولكن الفيفا واللجنة المنظمة رفضا تماما منعا لخرق نظام نظام الفقاعة الطبية.

وكان محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق خطف الأنظار عند حضوره إلى ملعب "الريان" لمساندة فريق "القلعة الحمراء"، الأهلي  في مواجهة بايرن ميونخ الألماني بنصف نهائي كأس العالم للأندية، والذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بنتيجة 2-0.

 وتواجد أبوتر يكة، في مدرجات التالتة شمال الخاصة بجماهير القلعة الحمراء، في المواجهة التاريخية التي جمعت بين الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لؤي دعبس يكشف عن أزمات واجهته داخل الزمالك وأشعلت الخلافات مع مرتضى منصور ..فيديو
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة