الصور الأولى من كواليس الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهى المطرب الشعبي، حكيم من تصوير أغنية «متجمعين»، لبطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، التي تنطلق على أرض يوم الجمعة المقبل.

وتم اختيار حكيم الذي قدم كبرى الاحتفالات العالمية منها حفل توزيع جوائز نوبل وغنى في أكبر المحافل الدولية ومنها مسرح الأوليمبيا بباريس، والذي يطلق عليه مسرح العظماء وحاز على لقب "العالمي"، للغناء باللغة العربية، أما المطرب الثانى هو النيجيري "فيمي كوتيه" للغناء باللغة الإنجليزية، حيث سبق له أن غنى في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج وقد رشح لجائزة الجرامى 4 مرات، أما الثالثة فهى المطربة العالمية "دوبيه" من كوت ديفوار الحائزة على جائزة جرامي سنة ٢٠٠٤ وستقوم بالغناء باللغة الفرنسية.

أغنية "متجمعين" إنتاج شركة سينرجي وتأليف محيى حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبد الجابر وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس والمنتج الفنى لها فايز عزيز، وتم تصويرها تحت بإخراج ياسر سامى، ومدير التصوير، وائل درويش بحضور الثلاثي في مناطق متنوعة وبتقنيات عالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق