أبرزهم فرجاني ساسي.. 6 لاعبين مرشحين للاحتراف الأوروبي عبر الكان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رئيس : لا يوجد أي لـ«فرجاني ساسي»

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة إطلاق صافرة البداية لبطولة الأمم الأفريقية " كان " المقامة في في نسختها الـ 32 في 21 من يونيو الجاري- بحضور 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

ومن المتوقع أن تظهر مباريات الكان الأفريقي العديد من المواهب الأفريقية الجديدة التي من المنتظر أن تلقى عروضا للاحتراف الخارجي ورفع راية القارة السمراء في الدوريات الأوروبية.

ورصدت صحيفة الشروق الجزائرية خلال تقرير لها أبرز 8 لاعبين مرشحين بقوة للظهور بشكل لافت مع منتخبات بلادهم خلال البطولة.

فرجاني ساسي
من أبرز اللاعبين المرشحين للظهور بشكل فني كبير مع منتخب بلاده خلال الكان لاعب وسط منتخب تونس والزمالك " فرجاني ساسي"، حيث أشارت الصحيفة الجزائرية خلال التقرير أن اللاعب أظهر قدرات رائعة خلال الموسم الماضي مع فريق الزمالك، ومن حسن حظه أنه عاد من الإصابة وأصبح جاهزًا للعب مع نسور قرطاج، لافتة إلى أن البطولة قد تكون فرصته لتحقيق تلك الخطوة في مسيرته.

فراس شواط
لاعب نادي الصفاقسي التونسي فراس شواط البالغ من العمر 23 عاما، حيث أدي ظهوره مع ناديه خلال الدوري المحلي والبطولة الأفريقية للانضمام إلى قائمة منتخب بلاده في كان 2019، ولعب فرشوط 4 مباريات مع نسور قرطاج أحرز خلالها هدفين.
وشواط يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم، وأحرز 9 أهداف وصنع 5 خلال الموسم الأخير من الدوري التونسي.

هشام بوداوي
صاحب الـ19 عاما هو اللاعب المحلي الوحيد في قائمة الجزائر، وتحديدًا في فريق بارادو، وساعدته مهاراته الرائعة في وسط الملعب على ارتداء قميص الخضر خلال كان 2019، وارتبط اللاعب مؤخرًا بالانضمام لنادي ليل الفرنسي وقد تكون البطولة فرصته للمزيد من العروض أو للتقدم في المفاوضات مع الفريق الفرنسي.

عبد الكريم باعدي
ظهير أيسر نادي حسنية أغادير المغربي والذي دخل قائمة منتخب المغرب بدلًا من عبد الرزاق حمدالله، وقد تكون البطولة فرصته الأهم والأكبر للانتقال لأحد أندية أوروبا، خاصة أنه يمتلك الإمكانيات الفنية الكبيرة التي تؤهله للاحتراف.

ايمانويل أوكوي
لاعب منتخب أوغندا ومهاجم سيمبا التنزاني، حيث لفت التقرير الجزائري إلى أنه يمتلك من المهارة والسرعة ما قد يساعده على اقتناص فرصة اللعب في أوروبا، من خلال المشاركة المتميزة مع منتخب بلاده خلال كان 2019.

ميشاك إيليا
مهاجم مازيمبي الكونغولي والذي يعد أحد أبرز الوجوه المحلية المرشحة للانتقال لأوروبا عقب البطولة الأفريقية، خاصة بعدما توج هدافًا لبطولة أفريقيا للمحليين وفاز بلقب أفضل لاعبي البطولة بعدما قاد منتخب الكونغو الديمقراطية للفوز باللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق