اتحاد الكرة يرحب بتأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود بكأس مصر

اتحاد الكرة يرحب بتأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود بكأس مصر
اتحاد الكرة يرحب بتأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود بكأس مصر
رحب اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بطلب نادي الزمالك، بتأجيل مباراة فريقه أمام حرس الحدود، المقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجاري، ضمن لقاءات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، وذلك لارتباطه بمباراة تونجيت السنغالي والمحدد لها يوم 23 من الشهر ذاته بدوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

وسيعلن اتحاد الكرة، عن القرار الرسمي الخاص بتأجيل المباراة، بعد الاتفاق عليه مع إدارة المسابقات خاصة وأن الأهلي وبيراميدز لديهما أزمة أيضاً في مواعيد مباريات كأس مصر، بسبب ارتباطاتهما الأفريقية.

وتعتبر مواجهة الزمالك، وتونجيث، ثاني مباريات الفريق بدور المجموعات، حيث يبدأ الأبيض، مشواره يوم الجمعة المقبل، باستضافة فريق مولودية الجزائر، على ستاد القاهرة.

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز ، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في كأس مصر، بسبب ضيف الوقت بين مباراتي حرس الحدود المقرر لها يوم 20 فبراير الجاري وتونجيت السنغالي المقرر لها 23 الشهر ذاته.

وأوضح الزمالك في طلبه لاتحاد الكرة بتأجيل المباراة أنه سيواجه صعوبة بالغة في خوض مباراة الكأس أمام حرس الحدود يوم 20، ثم السفر في نفس اليوم إلى السنغال لخوض مواجهة الجولة الثانية بدورى المجموعات من البطولة الإفريقية يوم 23، مما يجعل اللاعبين معرضين للإرهاق والإجهاد وهو نفس موعد مباراة الأهلى فى دورى المجموعات الافريقى.

وتدرس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إعادة هيكلة لجنة الحكام ، بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها مسابقة الدوري من عدد من الحكام .

ويسعى اتحاد الكرة إلى تعيين رئيساً للجنة الحكام خلال المرحلة القادمة في ظل شكوى مسؤلي الأندية ضد الحكام ، هذا بالإضافة إلى تحديث غرفة الفار في مصر والتي اعترف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية ، بأنه لا يطبق كأوروبا .

وعلى صعيد أخر ، شن الإعلامى أحمد شوبير هجوماً على لجنة الحكام باتحاد الكرة، خاصة سعيد حمزة حكم مباراة المقاصة وسيراميكا والتى أقيمت أمس فى الدوري العام، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقال شوبير في تصريحات إذاعية: شاهدت مباراة سيراميكا والمقاصة "أنا حطيت إيدى في الشق من الحكام"، طريقة الحكم نفسها تخض فى الطرد قالوله حمد إبراهيم تلفظ بلفظ خارج راح طرد محمد إبراهيم والواد يا عينى هيتجنن وهذا كله من العصبية، واحسب 15 ركلة جزاء لكن بهذا الشكل أنا مستغرب جداً".

كما علق شوبير على ركلة الجزاء التى احتسبها أمين عمر حكم مباراة إنبي وسموحة لصالح الفريق السكندري، والتى انتهت أيضاً بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، وقال شوبير: أنا من المعجبين جداً بأداء أمين عمر وأرى أنه سيكون حكمنا في المونديال لكن فى مباراة إنبى وسموحة، تم احتساب هدف للفريق البترولى وكان الفار رائع، وفي كرة عادية جداً مع رامى صبرى ولاعب سموحة تم احتساب ركلة جزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.