نجم جنوب أفريقيا الأسبق يتحدث عن دعم «مانديلا» والخسارة أمام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استعاد دكتور كمالو نجم منتخب جنوب أفريقيا الأسبق والمتوج بلقب أمم أفريقيا 96 التي أقيمت في جوهانسبرج بعد الفوز على تونس في المباراة النهائية.


أضاف كمالو أن الطريق نحو حصد اللقب كان صعبًا للغاية خاصة وأنها أول مشاركة للأولاد منذ أزمة دولتهم السياسية وتحقيق الاستقلال مؤكدًا : كنا لاعبين محليين واعتقدنا أن الأمور كانت صعبة للغاية ولكن تأهلنا من دور المجموعات ونجحنا في السير قدمًا في مشوار البطولة دفعنا لاستكمال الأمر بنجاح حتى المحطة النهائية أمام تونس.


اقرأ أيضا
باكستر: منتخب الأولاد لن ينافس على أمم أفريقيا مصر 2019

وأوضح أن الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا اجتمع وقتها مع اللاعبين قبل البطولة وقام بتدعيمنا بشدة وأكد لنا أن الفوز بهذه البطولة سيفرق كثيرًا مع الدولة ليس رياضيًا فقط ولكن سياسيًا واقتصاديًا بل وفى شتي المجالات.

تابع أيضا
جنوب أفريقيا تصل القاهرة استعدادا لخوض امم أفريقيا 2019

وأشار إلى أن أفضل مباراة قدمها منتخب بلاده في 96 كانت أمام ولكن الفراعنة في مرحلة المجموعات تلك التي خسرناها بهدف دون رد مؤكدًا أن تلك المباراة شهدت غياب 5 لاعبين أساسيين عن البافانا بافانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق