ستهزم زيمبابوي 1-0.. شاهد رسائل الجمهور للاعبي المنتخب قبل أمم أفريقيا..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اختتم المنتخب الوطني استعداداته لكأس الأمم الأفريقية بمباراة وديّة ضد منتخب غينيا فاز فيها 3-1، وسجل للمنتخب مروان محسن وأحمد علي وعمرو جابر.

وقبلها أدى المنتخب مباراة ودية أخرى ضد منتخب تنزانيا، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف دون رد للاعب أحمد المحمدي، وبذلك يكون المنتخب على استعداد تام لكأس الأمم الأفريقية في المباراة الافتتاحية أمام منتخب زيمبابوي التي سوف تقام في تمام العاشرة على استاد القاهرة.

عدسة "صدى البلد" رصدت آراء الجماهير في أداء المنتخب في المباراتين الوديتين، وتوقعاتهم لمبارة الافتتاح أمام زيمبابوي في مبارة الافتتاح الجمعة المقبل.

وقال محمد عبد الله إن المنتخب كان أداؤه جيدا أمام منتخبي تنزانيا وغينيا، مؤكدًا أن التشكيلة التي يلعب بها المنتخب لا تحتاج إلى أي تغيير لأن أي تغيير في هذا الوقت سوف يؤثر بالسلب على المنتخب، متوقعا فور المنتخب المصري بهدف أمام منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية.

وأكد علي رضا أن "المنتخب لعب مباراة متوسطة الأداء أمام منتخب تنزانيا، ولكن على العكس قدم أداءً أفضل امام منتخب غينيا"، وأكمل قائلا: "أتوقع فوز المنتخب الوطني ٠:٣ في مبارة الافتتاح أمام منتخب زيمبابوي".

وأشار أحمد سالم إلى أن المنتخب كان أداؤه ضعيفا في المبارتين الوديتين بسبب التشكيلة التي اختارها المدير الفني، مؤكدًا أن هناك لاعبين قدموا موسما كرويا على مستوى ممتاز ولم يضمهم "أجيري" للمنتخب.

وذكر سالم أنه يتوقع فوز المنتخب الوطني ٠:٢ في المباراة الافتتاحية امام منتخب زيمبابوي.

وأكد علي أحمد صعوبة البطولة على عكس ما يعتقد البعض، وقال إن التشكيلة التي اختارها مستر "أجيرى" هي الأنسب للمنتخب، متوقعا فوز المنتخب الوطني في المباراة الافتتاحية ٠:٢ أمام منتخب زيمبابوي.

وأوضح يوسف خالد أن المنتخب يملك لاعبين جيدين، منهم ، نجم نادى ليفربول بطل الشامبيونزليج وهداف الدوري الإنجليزى، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني هو المرشح الأول للفوز بالبطولة.

وقال خالد: "تشكيلة المنتخب لا تحتاج إلى أي تغيير، والأفضل الثبات عليها"، متوقعا فوز المنتخب المصري ١:٤ في المباراة الافتتاحية أمام منتخب زيمبابوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق