أخبار عاجلة
ذكرى ميلاد مختار التتش "رمز الاهلى" اليوم -

العشري: وصلت لتدريب الطلائع والفارق مع فيوتشر 20 نقطة والآن أنافسهم على المربع الذهبى

العشري: وصلت لتدريب الطلائع والفارق مع فيوتشر 20 نقطة والآن أنافسهم على المربع الذهبى
العشري: وصلت لتدريب الطلائع والفارق مع فيوتشر 20 نقطة والآن أنافسهم على المربع الذهبى

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن الفوز الأربعاء على فريق إنبي جاء نتيجة الاستقرار، ويكلل مجهودات منظومة الطلائع.

 

وتابع طارق العشري في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "لدينا طموح كبير للتقدم في الجدول، أبارك لمجلس إدارة نادي طلائع الجيش بجميع أفراد المنظومة، بدخولنا إلى المربع الذهبي".

 

وأكمل مدرب طلائع الجيش: "وصلت إلى طلائع الجيش في الجولة الثامنة من الدوري، والفارق بينا وبين فيوتشر كان 20 نقطة، والآن نجحت في منافستهم على المربع الذهبي".

 

وواصل العشري: "هناك هجمة شرسة من بعض الأندية للتعاقد مع لاعبين الفريق، ونمتلك لاعبين مميزين، ولكني أرفض التفريط في أي لاعب، وهدفنا البناء للموسم المقبل".

 

وأتم العشري: "الاستغناء عن بعض اللاعبين في طلائع الجيش سيجعل الأمر صعبا للغاية بالنسبة لي، هدفنا المنافسة على المربع الذهبي".

وحقق فريق طلائع الجيش فوزا صعبا ومهما على فريق إنبى بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، فى افتتاح منافسات الأسبوع الحادى والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل محمد جابر هدف التقدم لطلائع الجيش فى الدقيقة 16 بعدما استغل عرضية متقنة من أحمد زولا ليحولها برأسه على يسار البلعوطى الذى اكتفى بالمشاهدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روديجر يكشف طريقته لإثارة الجمهور من أجل تحفيز اللاعبين
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"