أخبار عاجلة
ذكرى ميلاد مختار التتش "رمز الاهلى" اليوم -

علاء عبد العال: الأهلى قوى بناشئيه.. ونقطة التعادل بمثابة مكسب لإيسترن

علاء عبد العال: الأهلى قوى بناشئيه.. ونقطة التعادل بمثابة مكسب لإيسترن
علاء عبد العال: الأهلى قوى بناشئيه.. ونقطة التعادل بمثابة مكسب لإيسترن

أكد علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق إيسترن كومبانى، أن مواجهة الأهلى فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز، كانت قوية خاصة فى ظل دوافع الفريقين.

وأضاف عبد العال فى تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" أن لاعبى الأهلى الصغار لديهم دوافع كبيرة لإثبات أنفسهم وهذا ما جعل المباراة قوية، بالإضافة لدوافع فريق إيسترن لعدم الخسارة للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى.

وتابع المدير الفنى لإيسترن إن نقطة التعادل مع الأهلى بمثابة مكسب، خاصة أنها ستساهم فى ابتعاد الفريق عن منطقة الهبوط وتقربه من البقاء فى الدورى الممتاز، لافتًا إلى أن هذا التعادل جاء فى مصلحة الزمالك الذى أصبح على بعد خطوة من التتويج بلقب الدورى رسميًا.

وتعادل فريق الأهلي مع إيسترن كومباني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء، الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 63 في المركز الثالث بجدول الدوري، فيما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلى النقطة 29 نقطة في المركز السادس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روديجر يكشف طريقته لإثارة الجمهور من أجل تحفيز اللاعبين
التالى سموحة يواجه القناة اليوم فى ثانى مباريات الودية استعدادا للموسم الجديد