أخبار عاجلة

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17-8-2022 بالدوري المصري

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17-8-2022 بالدوري المصري
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17-8-2022 بالدوري المصري

أقيمت اليوم الأربعاء 17-8-2022 مباراتان فقط في الدوري المصري، حيث تعادل فريق الأهلي مع إيسترن كومباني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وبهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 63 في المركز الثالث بجدول الدوري، فيما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلى النقطة 29 نقطة في المركز السادس عشر.

كما حقق فريق طلائع الجيش فوزا صعبا ومهما على فريق إنبى بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، فى افتتاح منافسات الأسبوع الحادى والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، وسجل محمد جابر هدف التقدم لطلائع الجيش فى الدقيقة 16 بعدما استغل عرضية متقنة من أحمد زولا ليحولها برأسه على يسار البلعوطى الذى اكتفى بالمشاهدة.

وبهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده إلى النقطة 49 فى المركز الرابع مقتحما المربع الذهبى في جدول الدورى، بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 12 مباراة وتعادل فى13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، في المقابل ظل فريق إنبى المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 35 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 14 مواجهة وخسر 10 لقاءات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 36 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باريس ضد دورتموند، تحديد أول مواجهات نصف النهائي لدوري أبطال أوروباالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:32 م تحددت أول مواجهات دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد اليوم الأول من مواجهات إياب دور ربع النهائي للبطولة.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر