جدول وموعد مباريات القادمة في مباريات كاس إفريقيا | موعد مباراة وزيمبابوي القادمة في افتتاح كأس إفريقيا

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم موعد مباريات في مباريات كاس إفريقيا ، والتي ستجري في الشهر الجاري في الجمهورية المصرية، ومعا اقتراب موعد مباراة افتتاح كاس إفريقيا 2019، يكثر البحث في جوجل عن موعد مباراة مصر القادمة في كاس إفريقيا 2019، وجدول مباريات المنتخب المصري في بطولة إفريقيا 2019، وتوقيت كل مباريات مصر في البطولة الإفريقية.

موعد مباريات مصر القادمة

المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الأولى، بجانب كل من منتخب زيمبابوي، ومنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، بالإضافة إلى منتخب أوغندا، وستكون أول مباريات مصر في كأس إفريقيا، يوم الجمعة الموافق ل 21 يونيو 2019، وسيكون الموعد معا مباراة مصر وزيمبابوي، أما ثاني مباريات المنتخب المصري في كأس إفريقيا 2019، ستكون يوم الأربعاء الموافق ل 26 يونيو 2019، وسيكون الموعد مع موعد مباراة مصر وجمهورية الكونغو، وذلك في مباريات الجولة الثانية من المجموعة.

ودائما مع مواعيد مباريات المنتخب المصري في كأس إفريقيا 2019، حيث في مباريات الجولة الثالثة من المجموعة، سيكون الموعد مع موعد مباراة مصر وأوغندا، وذلك يوم الأحد الموافق ل 30 يونيو 2019.

جدول مباريات مصر في كأس إفريقيا 2019

المباراة الموعد التوقيت
مباراة مصر وزيمبابوي الجمعة 21-6-2019 22.00
مباراة مصر وجمهورية الكونغو الأربعاء 26 يونيو 2019 22.00
مباراة مصر وأوغندا الأحد 30 يونيو 2019 21.00

توقيت مباريات مصر القادمة في كأس الأمم الإفريقية، هو بتوقيت مصر المحلي GMT +2.

موعد مباراة مصر القادمة

قبل مباريات مصر في كاس إفريقيا 2019، يجرى المنتخب المصري مباراة ودي ضد غينيا، وسيكون موعد مباراة مصر وغينيا الودية اليوم الأحد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر المحلي، ومن هنا تجدون تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر اليوم مجانا.

انتهت مباراة المنتخب المصري وغينيا الودية، بفوز المنتخب المصري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف مصر في تلك المباراة، كل من اللاعب مروان محسن، واللاعب أحمد علي، بجانب اللاعب عمر جابر، وقبل ذلك كان المنتخب المصري، حققا الفوز أيضا في المواجهة الودية الأولى قبل كأس إفريقيا 2019، على حساب منتخب تنزانيا، بهدف دون رد، سجله اللاعب أحمد المحمدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق